الحمد لله الذي اذهب عنا الحزن ان ربنا لغفور شكور والذي احلنا دار المقامة من فضله لايمسنا فيها نصب ولا يمسنا فيها لغوب؟
اللهم صل على محمد وعلى آله واصحابه العمرين وعثمان وعلي ومعاوية كاتب الوحي وعمر بن عبد العزيز حامي حمى كرامة بيت آل رسول الله الاول الذي دافع عنهم ضد من سبهم علنا على المنابر واوقف سبهم؟
اللهم كما سخرته لحمايتهم والذود عنهم فسخر من يدافع عن عرض رسول الله الصديقة بنت الصديق اطهر نساء العالمين والتي فاقت الصديقة مريم في طهارتها عائشة ام المؤمنين؟ وعلى الحسن والحسين وامهما فاطمة الزهراء وجدتهما خديجة الكبرى وكل من تمسك بهديهم واستن بسنتهم الى يوم الدين وسلم تسليما كثيرا يارب العالمين ؟
(( ولوطا اذ قال لقومه اتاتون الفاحشة واتنم تبصرون انكم لتاتون الرجال شهوة من دون النساء بل انتم قوم تجهلون )) آية رقم54 من سورةالنمل؟
ان اول من سنة سيئة بسبب هذه الفاحشة هم قوم لوط ,واول من سن القتل قابيل احد ابني آدم ؟
احب ان انبّه اولا الى ان الله تعالى لم يهلك قوم لوط بسبب الفاحشة فحسب؟
بل لانهم جمعوا معها ايضا قطع السبيل اي الطريق؟
واتيان المنكر علنا في نواديهم؟ واشراكهم بالله؟
وليس بعد الكفر ذنب اذا قيس اليه؟
بل ان اخطر شذوذ هو شذوذ العقيدة؟
فانت ايها المشرك نغمة نشاز شاذة خارجة على ايقاع موسيقي جميل؟
(( كل المخلوقات فيه توحد الله وتسبح بحمده ولكن لاتفقهون تسبيحهم )) الاية 44سورةالاسراء؟
وانت ايها اللوطي ايضا نغمة شاذة ضمن ايقاع جميل اطرب كل شىء خلقه الله من زوجين اي ذكر وانثى ولم يزعجهم الا صوتك الاية49 سورةالذاريات؟
ثم احب ان اسلط الضوء اولا على بعض الاخطاء القاتلة التي يقع فيها اولياء الامور؟
وسببها سوء تربيتهم؟
وابدا بقوله تعالى في الاية رقم233 من سورة البقرة؟ وتاتي الاهمية الكبرى للرضاع في كونه يساعد كثيرا؟
بل هو الاساس في بناء الجسم بشكل صحيح وسليم؟ وحمايته من الخلل في الافرازات الهرمونية الذكرية والتي قد تزيد على الانثوية عند الطفلة فتكبر وتصبح امراة سحاقية؟ والعكس صحيح عند الطفل فيكبر ويصبح رجلا لوطيا شاذا؟وهنا احب ان انبه الى خطورة الحليب الصناعي؟والاخطر منه المحاضن الصناعية؟ وصدق نابليون بونابرت في قوله الام التي تهز سرير طفلها بيمينها تهز العالم بشمالها؟نعم لانها تربي رجالا ونساءاصحّاء اسوياء؟وتحميهم من الاضطرابات الشخصيّة والسلوكيّة التي يمكن ان يتاثروا بسببها مستقبلا منحرفين الى الشذوذ وطريق الشيطان الذي يامر بالفحشاء الايةرقم268 من سورة البقرة؟والله تعالى لايامر بالفحشاء الاية رقم28سورة الاعراف؟نعم هكذا كانت قناعة نابليون بالام كان يقدّسها كثيرا؟ولكنه فجاة غيّر قناعته بها وبجميع النساء فاصبحن في نظره عاهرات حتى امه لماذا؟ بسبب تعدد الزوجات الخائنات؟ او العشيقات الظالمات ؟او العانسات المظلومات؟ او المتزوجات والعازبات السحاقيات؟ او المتزوجون والعازبون اللوطيون لماذا؟لان الله حرمهم النعمة الموجودة في الاية رقم21 سورةالروم؟ واعني بها السكن والمودة والرحمة والتي لايجدونها الا عند الازواج والزوجات الشرعيات؟ فلا يشبع نهمهم الجنسي اي شكل من اشكال المضاجعة الجنسية؟ سواء كانت من رجل لرجل؟ اوالعكس من امراة لامراة؟ او اذا استحلوا محارمهم؟ او بهائمهم؟ او كانت ممارسة الجنس جماعيّة؟ او ساديّة؟ سيظلون كلابا مسعورة ولايتحقق عندهم اشباع جنسي ابدالماذا؟ لان الله خلق لهم ازواجا وسمح لهم ان يمارسوا الجنس معهن بالطريقة التي تعجبهم مضطجعات على بطنهن او ظهرهن او قائمات او قاعدات راجع الاية223سورةالبقرة؟ وحتى الجنس الفموي يجوز عند بعض العلماء؟ لان القاعدة الشرعية تقول لاعورة بين الرجل وزوجته؟ ولم يتفق العلماء الا على تحريم شرج المراة وهو عندهم بمثابة اللواط الاصغر فماذا حدث؟ داسوا ورفسوا نعمة الله بارجلهم من الزوجة الشرعية الحلال الى الفواحش الحرام بكل اشكالها؟ من فرج المراة الطاهر والذي لاينجس ابدا الا في ايام الحيض واحتاط الله لهذا الامر فحرّم الجماع راجع الاية222 سورةالبقرة؟ نعم بدّلوا نعمة الله ومن يبدل نعمة الله من بعد ما جاءته فان الله شديد العقاب الاية211 سورةالبقرة ؟ ونكحوا شرجا لايطهر لحظة خصّصه الله لقضاء الحاجة والتبرّز؟ حتى يريح الجسم من سموم وجراثيم ومكروبات وديدان تنتقل مباشرة الى قضيب من ينكحها؟ نعم رزق الله بني اسرائيل المن والسلوى فلم يرضوا الا بالبصل والثوم راجع الاية61 سورةالبقرة ؟ ودينهم يسمح لهم بذلك ولكنه لايسمح بتعدد الزوجات الشرعيات؟ والمسالة منتهية عندهم ولااشكال فيها فهناك من صُِلبَ وتحمّل عنهم خطاياهم وليس لهم من هذا الرجل اليسوع الاصلبُه وقيامته؟ ولا يهمهم حتى ان يتخلقوا باخلاقه واخلاق امّه الطاهرة والتي رسموها في مخيلتهم امراة متحجّبة تضع خمارا على راسها؟ وانا استغرب كثيرا محبّتهم لابراهيم في كل الاديان وعدم اقتدائهم به وله زوجتان ؟فاولى الناس بابراهيم الذين اتبعوه من هذه الامة؟ وما كان ابراهيم يهوديا ولانصرانيا كما ورد ذلك في سورةآل عمران الاية67و68 ؟بل ان تعدّد الزوجات وتعلمّ سورة النور وتعليمها للاولاد هما اقوى علاج للشذوذ الجنسي واللواط كما سياتي؟ وتالله وبالله ووالله لملكُ اليمين واعطاؤُه صبغة شرعية وخاصة في هذه الايام ارحمُ بكثير من مشروعيةِ الشذوذ الجنسي من الغربِ المسيحيّ الكافر؟ والويل لمن يشعرُه بالكبت في اي علاقة جنسيّة؟او في الحجاب؟ او النقاب؟ سيتهم بالارهاب حتما؟ واحفاد القردة والخنازيراليهود يدعمون هذا الاتجاه؟ بل ان اللواط والشذوذ احبّ اليهم من دينهم وحاخاماتهم وتلمودهم؟ فلا يصفون العراة بالارهاب ابدا ؟بل هم التقدميون والحضاريون؟ ويهتفون لهم دائما اووه عاشت امركا عاشت الحرّية بصوت وقح انكر من اصوات الحمير؟ نعم الامة المملوكة تبقى محافظة على كرامتها مع زوجها وسيدها ؟لان ملك اليمين عند الله اقوى بكثير من عقد النكاح؟ واما السحاقية الحرة واللوطي فاي كرامة لهما؟ بل هو قمة الذل والاستعباد والوقاحة؟ نعم هذه هي تربية المحاضن الصناعية التي توقع اطفالها في بئر من الحرمان من حنان الابوين ؟فولله حنان الام وحده لايكفي؟ بل لابد من اجتماعه مع حنان الاب ايضا وهو ضروري جدا؟ والحرمان منه سبب رئيسي جدا لحالات الشذوذ التي نلحظها؟ دخل رجل على رسول الله صلى الله عليه وسلم فوجد الحسن والحسين ممتطيين ظهره وهو يقبلهما ؟فقال: اوتقبلون صبيانكم؟ والله ان لي عشرة من الاولاد ما قبّلت واحدا منهم ؟فقال له معلم الانسانية الخير: وماذا املك لك ان كان الله قد نزع من قلبك الرحمة ؟وتكررت القصة نفسها ايام الفاروق عمر؟ وكان قد عيّن الرجل صاحب المقالة واليا على احد البلاد فعزله ؟وقال له: لم ترحم اولادك فكيف سترحم الرعيّة؟ حتى اليتيم لك بكل شعرة حسنة اذا وضعت يدك على راسه مداعبا واحببته في الله ؟ نعم هذه القبلة لاولادك ايها الاب الجاهل الغبي قد لاتعني لك شيئا؟ ولكنها تعني الكثير لاولادك ؟بل ان حرمان اولادك منها قد يغيّر مجرى حياتهم؟ فيطلبونها عند كلاب سعرانة جنسيا؟ وبدورهم يستغلون الوضع استغلالا بشعا؟ فيخلقون ميولا خاطئة عند اولادك؟ وانت تقضي اوقاتك على الملاهي؟ مستمتعا بالنارجيلة والمعسّل والتدخين والقمار؟ والشاذون يستمتعون بممارسة الجنس مع اولادك الغلمان المرد الحسان الوجوه و تحت عنوان الحرية الشخصية ؟ تاركا اولادك في هزيع الليل يبحثون عن طريقة لفك المحطات المشفرةالاباحية الخليعة الماجنة؟ ولا تجلسُ معهم ولاتصادقهم ولاتصاحبُهم وتطلعُ على مشاكلهم وهمومهم ؟ولايهمُك الا جمع المال من حلال او حرام؟ وتعتقد انك بذلك تضمنُ مستقبل اولادك وتحققُ سعادتهم؟ واذا تزوجتَ بامراة ثانية صارت الاولى واولادها من الدّ اعدائك؟ فايّ معسّل هذا هو اهم عندك من اولادك ؟الذين يذوقون عسيلتهم ويذوق الشاذون عسيلة اولادك بشكل مقرف؟ وياليته عسل النحل؟ بل انه وحاش لله عسل ممزوج بالسمّ الزعاف؟ ينتج عنه الامراض الخطيرة وعلى راسها السيدا والزهري والسفلس وامراض شرجية لايعلم عاقبتها الا الله والراسخون في العلم من الاطباء الكرام ؟وليتفضّلوابشرحها فليس مجالها من اختصاصي ؟عالجْ اولادك اذا لزم الامر عند اخصّائيين بالامراض النفسيّة؟ فليس كل الشاذين جنسيّا يجدون راحتهم النفسيّة الشيطانيّة المؤقتة عندما يمارسون هذه الفاحشة المقرفة؟ بل قد يصاب البعض باخطر مرض نفسي اكتئابيّ داخليّ حادّ جدّا؟ وقد يؤزّهم الشيطان ازّا لينتحروا؟ وهذا هو هدف الشيطان الاساسي من خلال اغوائه وتزيينه لهذه الفاحشة؟ ان يوصلك الى الاباحيّة؟ ويريد منك ان تكذبّ الله بان تحلّ شيئا حرّمه الله؟و تعتقد في قرارة نفسك ان اللواط والانتحار اباحَهما الله؟ فتكفرَ بذلك وترتدّ عن دين الاسلام؟ وهذا بالضبط مايريده الشيطان؟ والله تعالى منذالازل وفي الحاضر والمستقبل؟ ما زال ينبّهنا الى كيد الشيطان وعداوته لابن آدم في الاية رقم6 سورةفاطر؟ ولم يقل اتخِذوا الشيطانَ صاحبا او صديقا ؟ هل غاب عن بالكم ايّها الاباء لحظة انّ كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيّته ؟وانك امراة في بيت زوجك راعية مسؤولة عن رعيّتك؟ كيف سيتحمّل ولدُكَ مسؤولية حفظِ مالكَ وهو مسؤولٌ ايضا اذا كان مخنثا؟ وطبيب القلوب ودواؤها حبيبك محمد امرك ان تربّي صبيانك بعكس بناتك على خشونة وشظف العيش حتى يكونوا محاربين اشدّاء على الكفار رحماء بينهم الايةرقم29 من سورةالفتح؟ فحرّم على الصبيان لبس الحرير والذهب والفضة؟ وهذا ايضا خطا شنيع من اخطاء التربية يتحمّل مسؤوليته الآباء؟ لانه من اكبر اسباب التخنث والميوعة ؟والله عز وجل لعن المتشبّهين من الرجال بالنساء والمتشبّهات من النساء بالرجال كما ورد ذلك في حديث صحيح؟ اياك ان تجعل اولادك الذكور يلبسون لباسا خاصّا بالنساء والعكس صحيح وانتهرهم بقوة واضربهم ضربا غير مبرّح لايخدش لحما ولا يكسر عظما القصد منه التاديب لاالتشفيّ والانتقام ؟اياك ان تقسو على زوجتك خاصّة امام اولادك لانهم يتعاطفون مع امّهم فيشعرون بالحرمان من حنانك ويخافون منك فيطلبونه عند غيرك وهنا تحصل الماساة بسبب الشاذيّن الزّناة؟ نعم كن رفيقا بهم ذكورا واناثا؟ قبّلهم؟ احضُنهم بقوّة بحرارة ولاتانف؟ اجعلهم يشعرون بحرارة حبّك لهم؟ حتى يثقوا بك فتطلع على مشاكلهم واحزانهم ؟هل تعلم ايّها الاب وايّتها الام انكما المصدر الوحيد الآمن جدا للثقافة الجنسية لاولادك؟ اقرا معي آداب الاستئذان تجد في الاية رقم58 من سورة النور ما ملكت ايمانكم وهم الاماء والرقيق؟ والذين لم يبلغوا الحلم منكم وهو الصبي الذي لم يبلغ سن الاحتلام بعد ؟والمراة التي لم تبلغ المحيض اي الدورة الشهرية؟ كيف ان الله فرض عليهم الاستئذان في ثلاثة اوقات؟ وسمح لهم في بقية الاوقات من اجل الدخول على الوالدين؟ وقد يكون الوالدان في وضع المعاشرة الزوجية وهي مسموحة لهم في كل الاوقات ليلا ونهارا باستثناء نهار الصيام وفترة الحيض والظهار والايلاء وفترة الاحرام في الحج مع طواف الافاضة؟ فيدخل الاولاد في فترة السماح على والدين عريانين يمارسان الجنس امام اولادهم؟ هل غاب عن بال ربنا سبحانه وتعالى هذا الوضع المخجل ولم يحتط له حاش لله؟ ولكنه سبحانه اراد ان يعطي الاولاد فكرة عن كيفية العلاقة الجنسيّة وانها لا تكون من رجل لرجل ولامن امراة لامراة ولا لبهيمة ولا للمحارم ؟وحتى لو شعر الاولاد بشىء من التحريض الجنسيّ او الارهاصات فانها تكون آمنة؟ لانها من مصدرآمن موثوق ولا يثق الطفل منذ ولادته باحد من الناس كثقته في امه ثم شيئا فشيئا بابيه؟ واما غير الابوين الا من رحم ربي فقد يستدرجونهم الى طريق الشيطان خطوة خطوة؟ ومن يتبع خطوات الشيطان فانه يامر بالفحشاء والمنكر الاية رقم21 سورة النور؟نعم هذه مرحلة الطفولة وبعض الاخطاء التربوية؟ نعم علمّ اولادك على راس الامر وعموده واكبر دواء للنهي عن الموبقات الصّلاة؟ ومرْهم بها وهم ابناء سبع واضربْهم عليها وهم ابناء عشر؟ وفِرّق بينهم في المضاجع؟ صلى الله عليك ياعلم الهدى لم تترك صغيرة ولا كبيرة الا نبّهتنا اليها؟ وهنا التنبيهُ الحكيم من اجل الوقاية من الميول الخاطئة الشاذة المبكرة والتي تنمو مع الاطفال وتترعرع معهم ويكبرون عليها ويتقبّلونها بشغف شيطاني كبير؟ فقد يحرّش الشيطان بين الاخ واخيه او بين الاخ واخته او بين الاخت واختها؟ ولاتستغربوا ولاتتهموا من لاينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى الاية3و4 سورةالقلم لاتتهموه بالمبالغة ؟فولله ان الشيطان بعمله والخمرُ من عمل الشيطان قد يحرّشُ بين شارب الخمر وامّه؟ نعم ان الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر الاية رقم45من سورة العنكبوت؟ ولذكر الله اكبر؟اي ان ذكر الله ينهى عن الفحشاء والمنكر بشكل اكبر واقوى بكثير من نهي الصلاة لماذا؟ لان ذكر الله هو في حقيقته طلب العلم والدليل هو الاية الموجودة في سورة الجمعة رقم9؟ فذكر الله اذا هو خطبتا الجمعة؟ وخطبتا الجمعة همادرساعلم؟حتى الصلاة التي تنهى عن الفحشاء والمنكر فانك اذا صليت ركعتين وراء او خلف عالم خير من ان تصليَ ستين ركعة وراء عابد اي جاهل؟ لان المؤمنَ القويّ خيرٌ واحبّ الى الله من المؤمن الضعيف والقويّ قويّ بعلمه ايضا وحكمتِه؟ فطلب العلم هو السبيل الوحيد لخشية الله والخوف منه والوصول الى راس الحكمة مخافة الله بل ان من يؤت الحكمة فقد اوتي خيرا كثيرا الاية رقم 269سورةالبقرة؟وباذن الله سيمنعه من الشرور والآثام والفواحش والمنكرات وعلى راسها الشذوذ الجنسي؟ وراس الحكمة مخافة الله؟ ومخافة الله تساعد كثيرا على مقاومة اغواءات الشيطان؟ وتجعلكَ تمشي بعكس خطواته؟ والله تعالى اخبر قائلا: انما يخشى الله من عباده العلماءالاية28سورةفاطر ؟لاحظ معي جيدا كيف حصر الخشية منه والخوف بالعلماء حصرا؟ وهذا ان دل على شىء فانما يدل على فضل العلم وقيمته عند الله؟ فعليك ان تشغل وقتك في طلب العلم والا سيشغلها الشيطان بالشهوات ؟ثم لاحظ معي جيّدا اهمّية الصلاةوالصّدقة كاقوى دواء للنهي عن الفحشاء والمنكر؟ فهناك قاسم مشترك بين قوم لوط والخبائث التي كانوا يعملونها وبين ترك الصلاة وعدم اطعام المسكين كيف ذلك ؟اقرا الاية رقم84 سورةالاعراف والاية رقم 41سورةالمدّثرّ وانتبه جيدا الى القاسم المشترك اعني كلمة مجرمين ؟ و ثم تاتي مرحلة اخرى وهي مرحلة البلوغ ؟واذا بلغ الاطفال الحلم فليستاذنوا اي في جميع الاوقات الاية59سورةالنور ؟فقد اعطاهم الوالدان كفايتهم من الثقافة الجنسية ولم يعودا مصدراآمنا لتعلمها ؟وهنا يجب الاسراع في تعليم الاولاد الاية الموجودة في سورة النساء رقم 23عن جميع المحرّمات واوّلها الامّ بالنسبة للابن والاب بالنسبة للبنت والاخت والعمة والخالة وهلمّ جرا الى آخر الآية الكريمة؟ واعود فاؤكد ان اقوى علاج لاي اضطراب جنسي سلوكي اوشخصي هو تعليم الاولاد سورة النوركما اخبرت بذلك الصدّيقة بنت الصدّيق عن رسول الله وخذوا نصف دينكم من هذه الحميراء وكانت تحب الثوب الاحمر رضي الله عنها وروحي فداء لعرضها وشرفها ؟فاذا اصبحت ايها الشاب غلاما وضيئا وسيما فالافضل ان تعفي لحيتك من الحلق وتقصّ شاربك وهي من سنن الفطرة في حديث صحيح عنه صلى الله عليه وسلم؟ وقد ثبت علميّا ان اللحية تزيد نسبة الذكاء عند الرجال بنسبة 30 بالمائة؟ وفي زمن عمر الفاروق رضي الله عنه جاؤوا له برجل بهيّ الطلعة وجهه كفلقة القمر من حسنه وجماله ؟فامره الفاروق ان يرخي لحيته فازداد حسنا وجمالا؟ فامره ان يحلق شعر راسه والحلق غير التقصير فظهرت معالم جمال وجهه بوضوح؟ فما كان من الفاروق الا ان نفاه الى بلاد اخرى؟ وقال له :اخاف على بنات المسلمين ان يفتن ّبك؟ وفعلا فانّ رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول :وجدتّ مع كل امراة شيطانا؟ ووجدتّ مع كل غلام امرد اي وضىءالوجه وسيم الخلقة احد عشر شيطانا؟ فاذا بلغ الاطفال فينبغي تعويدهم على صيام النافلة حسب المستطاع ؟ حتى يقاوموا فورة اللحم والدم والشبق الجنسي والغِلمة؟ وذلك لمن لايستطيع تكاليف الزواج والصيام يعتبر ِوجاء اي وقاية عظيمة يكسر شهوة الفحل ويذهب شهوة الجماع؟ لان الصبر نصف الايمان والصيام نصف الصبر والصبر صبر على المصيبة والعبادة والنعمة والشهوة الجنسية؟ ولكن الله سبحانه لم يخلق الرجال والنساء على درجة واحدة من قوة الارادة فقد لاينفع الصيام؟ بسبب الراحة وكثرة الطعام والشراب والله تعالى علمّنا الاعتدال في اكثر الامور ونهانا عن الاسراف في الطعام والشراب الاية31 سورةالاعراف ؟وهذا ايضا سبب قوي جدا من اسباب الشذوذ الجنسي الكثيرة ؟لان من كثر اكله كثر نومه ومن كثر نومه قل خيره وازدادت شهوته؟ ولذلك نصح الرسول الاعظم بالزواج المبكر في اكثر من موضع؟ بل شجّع على المساعدات المالية بسخاء لمن لازوجة له ومن لا زوج لها وسمّاهم ايامى الاية رقم32 من سورةالنور؟بل جعل ذلك افضل من حجّ النافلة وعمرة النافلة وكسوة الكعبة؟ ان تكسو رجالا بنساء هنّ لباس لهم وهم لباس لهنّ الاية رقم187 من سورةالبقرة وهذا بالنسبة لمن تيسّر له الزواج ؟اما اذا لم يتيسّر فعليه ان يكون عفيفا عن الحرام الايةرقم33 سورةالنور؟ فاذا لم يستطع وغلبه الشيطان حتى يكاد ان يقع في الفاحشة؟ فقد جعل له امام السنة والجماعةاحمد بن حنبل رضي الله عنه وارضاه مندوحة عن الحرام؟ بممارسة العادة السرّية؟ وهي تحريض القضيب بيده حتى يحصل القذف؟ واياك ان يحصل في المرحاض ؟بل في منديل ورقي او واقي جنسي يدفن بعد ذلك في التراب كما اظافرك ؟لان الله كرم الانسان في الاية رقم70 سورةالاسراء؟ وخلقه وخلق شهوته الاية58و59سورةالواقعة وفيها مجموع احاسيسه ومشاعره وقوّته الجنسيّة فلا يرمى ذلك كله في الغائط؟ واياك ان تفرط في استمنائك بيدك ؟ولاتلجا اليه الا عند الضرورة ؟فانه محرم على غير مذهب الامام احمد بالكلية؟ ومباح فقط عند الضروة القصوى على مذهب ذلك الامام العظيم والذي احبّه في الله؟ فهو مع كثرة تقواه وورعه اباحها؟ والله لايحق لاحد بعد ذلك ان يتهّمه بالتشدّد وهو منه بريء؟ لان القاعدة الشرعيّة تقول يُدفع الضرر الاشدّ بضرر اخف؟ والضّرر الاشدّ هنا هو الوقوع في الحرام؟ والاخفّ هو العادة السرّيّة؟ ولكن بعض الشباب كما يقال نفسه خضرة تميل الى الحرام؟ وهنا وقفة لابد منها؟ مراقبة الله؟ اين الله؟ راس الحكمة مخافة الله؟ نعم الله الذي امرك بغضّ البصر وحفظ الفرج واللسان الاية رقم30 سورةالنور؟ نعم ذلك الله الذي ابتلى بني اسرائيل عند القرية التي كانت حاضرة البحر اذ يعدون في السبت الاية163 سورةالاعراف ؟ طلبوا من ربهم يوما في الاسبوع يتفرّغون لعبادته وذكره؟ فاجيبوا الى السبت وانه يوم يحبه الله ؟ولكنه سيحرّم عليكم الصيد البحري فيه ويسمح لكم بذلك في بقية الايام فماذا كانت النتيجة؟ بنوا الحياض وحصروا السمك في الفترة المحرّمة الى ان اخرجوه في الفترة المسموحة ؟وظنوا بذلك انهم يحتالون على ربهم؟ فكان جزاؤهم من جنس عملهم مسخوا قردة وخنازير؟ نفس الامتحان فرضه الله علينا عند الاحرام في الحج مع فارق بسيط وهو الصيد البرّي؟ وسمح لنا طوال فترة الاحرام بالصيد البحري الاية رقم96 سورةالمائدة؟ ووالله وتالله وبالله انّ هذه الاية فيها اكبر تربية ايمانية على مخافة الله بالغيب؟ وعلى الاحسان بمعناه وبمادّيته؟ ان تعبد الله كانك تراه فان لم تكن تراه فانه يراك؟ نعم هذا الصيد البرّي هو الذي جاء اليك تناله يداك ورماحك؟ انت لم تات اليه تستطيع ان تصطاده بكل سهولة؟ فهل ربّيْنا اولادنا يوما من الايام على قوله تعالى وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم الاية216 سورةالبقرة ؟ هل حرمناهم من اشياء مولعون بها تاديبا لهم؟ وخاصة اذا كان ولدا وحيدا بين اخوات بنات؟ سيجد الكثير من الدلع والغناج؟ وسيخافون عليه من نسمة الهواء ان تؤذيَه؟ وهذا هو مرتعُ وماوى ووكرُ الشذوذ الجنسي بعينه ؟نعم ايها الحاجّ ستنتهي من اداء فريضة حجك ؟وستمرّ الايام وتكون وحيدا في بيتك ؟وفجاة يطرق بابُك طارق؟ فتفتح الباب؟ فاذا امراة حسناء ؟او شابّ وسيم؟ دعاك او دعتك الى ارتكاب الفاحشة؟ نعم جاءك الصيدُ الجنسي؟ دون ان تتعبَ في تحصيله ؟الى عتبة باب دارك دون دعوة او اذن منك؟ وانت الآن حلال غيرمحرم ؟هل هذا يذكّرك بشيء؟ عندماكنت محرما يقف الطير على راسك او كتفك؟ اين الله ؟تذكر انه يراقبك؟ اُشعُر بعظمتِه وجلاله؟ ِاعلَم انه يعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدورالاية19سورةغافر؟ ويعلم السرّ واخفى الاية7 سورةطه ؟ويعلم الجهر وما يخفى الاية7سورة الاعلى؟ وما تسقط من ورقة الا يعلمها ولا حبة في ظلمات الارض ولارطب ولايابس الا في كتاب مبين الاية59 سورة الانعام؟ تذكّر ان الله خلق لك فرجَك لتتعبّده به زواجا ؟لا زنا ولا شذوذا؟كن من السبعة الذين يظلهّم الله تحت ظلّ عرشه يوم لاظلّ الا ظله؟ ومن جملتهم رجل دعته امراة ذات حسن وجمال؟ اودعاه غلام امرد وسيم؟ او دعاكِ يا امة الله ؟او دعتك سحاقية ؟او سولت لكم انفسكم ان تستحلوا محارمكم ؟او تنكحوا بهيمة؟ قولوا جميعا: نحن نخاف الله رب العالمين؟ تذكروا وانتبهوا الى ما تمنون؟ اانتم تخلقونه ام نحن الخلقون الاية59 سورةالواقعة؟ اذا ليست لكم حرية التصرف فيه الاِبناءً على رغبة الذي خلقه حتى تكونوا من المفلحين الاية1و5و6 سورةالمؤمنون ؟ تذكروا الصّدّيق يوسف عليه السلام؟ والذي ينبغي ان يكون لكم اكبر قدوةللامتناع عن الحرام والبعد عنه والعفة منه؟ لقد فضّل ان يلقى في السجن بضع سنين على الفاحشة التي دعته اليها امراة العزيز مع النسوة الاتي قطعّن ايديهن راجع الاية33 سورةيوسف؟وقد يستغرب البعض كيف انه عليه السلام اعطي شطر الحسن ولم نسمع عن حصول تحرّش به من قبل الشاذين جنسيا؟ والجواب ان الله القى هيبته في قلب من رآه كما القى محبته من قبل على موسى فمن رآه احبه من دون حصول اي ميل خاطىء نحوه راجع الاية39 سورةطه ؟ فاذا لم تحس بعظمة الله في نفسك؟ وكنت من الذين اسرفوا على انفسهم؟ فارجوك واتوسّل اليك الاّ تقنط من رحمة الله راجع الاية رقم 53سورةالزمر؟ واذا اصرّت نفسك الامّارة بالسوء عليك على الوقوع في الفاحشة؟ فما جعل الله لك مخرجا الا بالاستغفار؟ قبل ممارسة الفاحشة؟ وبعدها؟ وانصحك بالاستغفار وانت تفعلها ايضا ؟ومع من تفعلها معه؟ او معها ايضا؟ واياك ان تشعر بشيء من السخرية اوالاستهزاء؟ فلا تدري متى ياتيك الاجل؟ قد ياتيك وانت تفعلها؟ قل قبل ممارستها لااله الا انت سبحانك انيّ كنت من الظالمين الاية87من سورة الانبياء واكثر من قولها عسى ولعلّ ان يبعدك الله عن الفاحشة وغمّها ؟ فاذا لم ينفعك ذلك لحكمة يريدها الله فقل وانت تمارسها رّبنا ظلمنا انفسنا وان لم تغفر لنا وترحمنا لنكوننّ من الخاسرين الاية23سورة الاعراف وعلمّها شريكك الجنسي ايضا؟ فكم من معصية اورثت ذلا وانكسارا وتوبة ودموعا وندما وتضرّعا واستغفارا لربّ العالمين؟ وكم من طاعة اورثت عزّا واستكبارا وعجبا وتعجرفا وغرورا وخاصّة من مشايخ الضلال الذين رضوا بالحياة الدنيا واطمانوّا بها دون امر بالمعروف ولا نهي عن المنكر بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي احسن؟ وقد علموا انهم بصلاتهم وصيامهم وحجهم وعلمهم ومهما فعلوا من الخيرات لايكافئون الله على نعمة واحدة كالبصر مثلا؟ نعم انصحك ان تكثر من ذكر الله وخاصة الاستغفار؟ فماورد ذكر الله في القرآن والسنة الا كان مقرونا بالكثرة؟ والله لا اجد لك حلا الا الاستغفار؟ واذا نسيته فانت لست في مامن؟ وانت على خطر عظيم؟ ويُخشَى عليك من سوء الخاتمة؟ وانصحك ان تركّز على الاستغفار في كل الاوقات خاصّة وقت السّحر الاية17 سورةآل عمران؟ وان تصلي الفجر جماعة وتدعو الله من اعماق قلبك ان يخلصك من هذا الشبق الفاحش الشاذ؟ وايّاك ان تكون من المجاهرين بالمعصية والا فلن تكون معافى من عذاب الله في الدنيا والآخرة ؟فاذا ضبطت متلبّسا بشهادة اربعة من الشهود استحققت القتل اذا وقعت على محرّم سواء كنت عازبا او متزوجا؟ وعقوبة تعزيرية اذا نكحت بهيمة ؟والجلد مائة جلد اذا كنت عازبا؟ والرجم حتى الموت اذا كنت متزوجا بالنسبة للوطي والسحاقية والزانية والزاني؟ نعم اضمن لك بعد ذلك ان تكون من الذين قال الله فيهم في الاية رقم135 من سورةآل عمران ؟وانصحك ايضاقبل ان تفعل الفاحشة وتباشر بالاستغفاران تخرج صدقة قبل الفاحشة وبعدها لماذا؟ قبلها حتى تحضّر نفسك لمناجاة الله وتطلب منه التوبة والاستغفاركما ورد ذلك في سورة المجادلةالاية12؟فالله من باب اولى ان تقدم لوجهه الكريم تلك الصدقةلماذا ؟لان الصدقة تطهّرك وتزكّيك من البخل ومن نقيضه الاسراف ايضاالاية103 سورة التوبة ؟وسيدنالوط عليه السلام وصف قومه بالمسرفين الاية81سورةالاعراف؟ نعم هل اشفقت ان تقدم لمناجاة الله صدقة من اجل ان يتوب عليك ويغفر لك ؟الاتحبّ ان يغفر الله لك؟ تصدّق على من اساء اليك ولو طعن في عرض ابنتك وشرفها الاية22سورةالنور؟ والله يقبلها حتى في هذا الموضع لماذا؟ لان الصدقة بطبيعتها تطفىءغضب الله عليك ولهيبه؟ وهي وحدها التي تطفىء لهيب نار جهنم المستعرة منذ خلقها الله الى ابد الآبدين ؟ولكنّ الله لايقبلها منك اذا كان في ارحامك انسان محتاج واردتَ اخراجها لغيرهم؟ والارحام هم الاخوات والاخوة والعمات والاعمام والخالات والاخوال وهلم جرا لماذا؟ لان الله يامر بالعدل والاحسان وايتاء ذي القربى وينهى عن الفحشاء والمنكر والبغي ؟هذه الاية90سورةالنحل الجامعة المانعة؟ لو لم ينزل غيرها في الاخلاق لكفت؟ كما اخبر بذلك حبر هذه الامة ابن عباس رضي الله عنه ؟لاحظ معي جيدا كيف ان صلة الارحام تدخل في باب الاحسان؟ ولكن الله عبّر عنها بايتاء ذي القربى؟ وأفردها لاهمّيتها وعظيم فضلها؟ ثم لاحظ معي ايضا الاية36سورةالنساء مايسمّيه العلماء باء الملاصقة؟ اي ان الاحسان يجب ان يكون ملاصقا للوالدين قريبا منهما غيربعيد عنهما؟ كيف ان الله تعالى استعمل الباء ايضا مع ذي القربى؟ ولم يستعمله مع اليتامى والمساكين والجار كيف ذلك؟ اقرا الاية22و23 من سورةمحمّدوتمعّن فيها جيّدا؟ واعلم انّ الله بعد ان فرغ من خلق السموات والارض والجبال؟ قامت الرحم وقالت: يارب هذا مقام العائذ بك من القطيعة؟ فالى من تتركني من ابناء آدم ؟فقال لها: وعزتي وجلالي لاصلنّ من وصلك ولاقطعنّ من قطعك فهل رضيت؟ فاستعن بالصبر والصلاة ان الله مع الصابرين الاية153سورةالبقرة؟ وسيصلك الله اذا وصلت ارحامك ؟ويذهب عنك رجز الشيطان؟ وينزع من قلبك هذه الميول الخاطئة؟لان القلوب بين اصبعين من اصابع الرحمن يقلبها كيف يشاء؟واعلم انه ما كان لله دام واتصل وما كان لغيره انقطع وانفصل؟ واعلم انه اثناء ممارستك للفاحشة فان العرش يهتزّ خوفا من غضب الله وتكاد السموات ان تقع على الارض فتمسك الملائكة بكل طرف من اطرافها وتقرا قل هو الله احد حتى يهدا غضب الله؟ وقدلايهدا فيلقي عليك شهوة النساء وتخسر رجولتك اذا لم تكن اخرجت صدقة قبل الوقوع في الفاحشة؟ واعود واشدّد على موضوع الصدقة؟وخاصة على ذوي الارحام فهي صلة وصدقة في آن واحد ؟لان رحمة الله واسعة ولن ينالها الا ماورد في الاية رقم156 سورةالاعراف؟ ثم اقرا الاية رقم70وماقبلهافي سورة الفرقان ؟عسى ولعل ان تفتح لك بابا للامل والرجاء؟ لكن هناك شروط يجب ان تلتزم بها؟ ثم اوجه كلمة للكاسيات العاريات واقول لهنّ : ان الرجل بطبعه خلقه الله وجعل نهمته في المراة والعكس صحيح؟ فاذا كشفت عن محاسنها مرة بعد مرة؟ فانه يملّ من رؤيتها؟ وقد يميل الى غيرها من ابناء جنسه لاجنسها؟حتى يشبع شهوته بالطريقة التي تعجبه؟ لانه فقير الحال غير قادر على تكاليف الزواج؟ ولانه من الصعوبة جدا بمكان ان يصبر على شهوته؟ واما المراة فصحيح انها بسبع شهوات كما نسمع ؟ولكن الله خلق لها قدرة على التحمّل تعادل سبعة اضعاف بالنسبة للرجل؟ فالمراة شبيهة بالاسد المحبوس في قفص لا يقدر احد ان يرغمَها على شىء الا بارادتها؟ اما الرجل فهو شبيه بالكلب الفلتان ان تحمل عليه يلهث او تتركه يلهث ولاتفارقه الشهوةالاية176 سورةالاعراف ؟واذا فارقته فكيف سيجامع اربعا من النسوة ولاعيبا بالحلال ؟ولذلك اباح الله التعدّد للرجل؟ خلافا للمراة التي لايجوز لها التعددمع رجل آخر الا اذا حصل الطلاق من الاول ؟زوروا المقابر رجالا ونساء ملتزمين الادب والحشمة فانها تذكركم بالاخرة وبالموت هازم اللذات وهو ايضا علاج ناجع مفيد قوي جدا بالاضافة الى ما ذكرت ؟ واعترف باني لم اعط الموضوع حقه ؟ولقد تعودت ان اعتمد مواضيعي عمدا في غير القسم الاسلامي؟ فارجو ممن يهمه الامر عدم ادراج اي موضوع لي في القسم الاسلامي بعد اليوم؟ الا بعد غربلته وتمحيصه واعتماده من قبل علماء مختصين بعلم الحديث خاصة ؟لان اخطر شيء في دراسة الدين الاسلامي هو الحديث الشريف؟ فمنه الضعيف والقوي والمرسل؟ وكتاب الامام الغزالي احياء علوم الدين من اجمل الكتب التي تنطق بالحكمة؟ ولكنه مع الاسف مملوء احاديث ضعيفة يقبل بها في فضائل الحكمة والاعمال اشار العلماء اليها على الهامش؟ وقد أستشهدُ بحديث جهلا مني لا يُؤْخَذ ُعلى اطلاقه ؟فانا اعتقد ان اخطر شىء في الافتاء ايضا هو الافتاء بالحديث؟ ولا أدّعي كمال العلم ؟فلستُ متخصّصا في علم الحديث؟ كما وارجو ان يُعطَى هؤلاء العلماء اجرتَهم؟ حتى لا تلهيَهم لقمة ُعيشهم عن اقدس الواجبات طلب العلم ؟هذا وبالله التوفيق؟ والله ورسوله اعلم .
الموضوع : والذين اذا فعلوا فاحشة اوظلموا انفسهم ذكروا الله آية135آل عمران المصدر :منتديات تقى الإسلامية الكاتب: ابنة اللجين توقيع العضو/ه:ابنة اللجين |
|